اطلب خدمة

انطلق في رحلة نجاح عملك بالسعودية

شركة إتمام للخدمات تُعد من الشركات الرائدة في تقديم خدمات الأعمال في السعودية، حيث توفر باقة متنوعة من الخدمات المصممة خصيصًا لتلبية احتياجات المستثمرين السعوديين والخليجيين والأجانب الطامحين لتأسيس وتنمية أعمالهم في المملكة. مع شركة إتمام ، يمكنك الاستفادة من حلول شاملة ومبتكرة تبدأ من الاستشارات الأولية مرورًا بعملية التأسيس وصولًا إلى التوسع الاستراتيجي، شاملةً تنظيم الأمور المالية وفتح الحسابات البنكية وتقديم الدعم والاستشارات الاستراتيجية

خطوات فتح شركة في السعودية

يعمل فريق مستشارينا بجد لتوجيهكم خطوة بخطوة خلال العملية الشاملة لتأسيس الأعمال، من البداية وحتى النهاية، موفرين لكم جميع المعلومات الضرورية والمحدثة. نحن هنا لنساعدكم على فهم كل التفاصيل اللازمة لإطلاق عملكم بنجاح في السعودية، بما يتوافق تمامًا مع الأنظمة والقوانين المحلية. سنقدم لكم الدعم في كل مرحلة، من اختيار نوع الشركة المناسب، مرورًا بالتسجيل والحصول على التراخيص اللازمة، وصولاً إلى إطلاق الأعمال وتوسيعها، لضمان بداية قوية ومستقبل واعد لعملكم في المملكة.

تواصل معنا

ما قبل التأسيس

  • احصل على إستشارة مجانية من إتمام
  • حدد الهيكل القانوني للشركة
  • اختر أنشطة الشركة
  • احجز اسماً تجارياً لشركتك

الوثائق المطلوبة لتأسيس الشركات الوطنية والخليجية

  • هويات الملاك والشركاء والمدراء
  • حجز الاسم التجاري
  • تحديد نوع الكيان (مؤسسة/شركة)
  • تفويض أو وكالة شرعية

الوثائق المطلوبة لتأسيس الشركات الأجنبية

  • هويات الملاك والشركاء والمدراء
  • استمارة طلب ترخيص الاستثمار
  • الميزانية أو القوائم المالية المصدقة
  • السجل التجاري (مُصدق من السفارة السعودية)
  • تفويض أو وكالة شرعية

الوثائق المطلوبة لعملية التأسيس

  • الحصول على الترخيص الاستثماري (للشركات الأجنبية)
  • الحصول على سجل تجاري لنشاطك
  • تسجيل العنوان الوطني
  • التسجيل في الزكاة والضرائب
  • فتح حساب بنكي للشركة

تأسيس الشركات في السعودية

نقدم الدعم الكامل للمستثمرين سواء موطنين أو خليجيين أو أجانب الراغبين بدخول السوق السعودي، مع توجيهات متخصصة لتأسيس الشركات، شاملة الاستشارات القانونية والإدارية والمالية ، التسجيل في الجهات الحكومية ، التأمينات الاجتماعية ، استخراج التأشيرات المهنية والتوظيف ، واستخراج التراخيص اللازمة.
خبراؤنا يوجهونك في كل خطوة لضمان التأسيس الناجح وفهم الإجراءات اللازمة بعد التأسيس.

تأسيس الشركات في السعودية

نقدم دعمًا شاملًا للراغبين بتأسيس أو توسيع شركاتهم في السعودية، سواء كانوا مواطنين أو أجانب أو شركات وطنية أو خليجية. نوفر إرشادات حول الإجراءات الإدارية والتنظيمية، بما في ذلك التسجيل في جميع المنصات الحكومية اللازمة ، والحصول على السجلات و التراخيص اللازمة . خبراؤنا مستعدون لإرشادك خلال عملية التأسيس بكفاءة، مع مراعاة الهيكل القانوني الأنسب لنشاطك التجاري. نسهل عليك استكمال جميع الخطوات اللازمة لنجاح عملك في السعودية.

تأسيس الشركات في السعودية

"إتمام" هي متخصصة في تأسيس الشركات وحلول الأعمال يسعى فريقنا إلى أن يكون ديناميكيًا ومبتكرًا ومتميزًا في صناعة الأعمال التجارية . نحن نقود الطريق نحو الابتكار والإبداع مع التركيز بشكل كبير على تجربة العملاء وتنفيذ الخدمات. نحن نقدم استشارات وخدمات وبنية تحتية مخصصة لتسريع عملية التأسيس في السعودية ودول الخليج ، ومساعدة عملائنا في مواءمة أولويات أعمالهم مع الرؤية المستقبلية.

ماذا نقدم لك ؟

تقدم إتمام للخدمات مجموعة كبيرة من الخدمات تصل إلى أكثر من 500 خدمة التي تحتاجها المنشآت داخل المملكة العربية السعودية؛ سواء عبر فريقها أو عبر الشراكة مع شركاء إتمام، حيث تمتلك فريق عملٍ وشركاء مؤهلين لإنجاز الخدمات بدقة عالية وفي وقت يسير.

الالتزام القانوني والامتثال

سنضمن اتباع شركتك لجميع القوانين واللوائح ذات الصلة، بما في ذلك قوانين العمل، ولوائح الصحة والسلامة، واللوائح البيئية.

تأسيس الشركة

سنساعدك في تسجيل شركتك لدى الجهات الحكومية المعنية والحصول على التراخيص والتصاريح اللازمة.

تصاريح العمل والتأشيرات

سنساعدك في الحصول على التأشيرات وتصاريح العمل اللازمة لموظفيك. نقدم أيضاً خدمات إدارة الموظفين للتعامل مع توظيف طاقم عملك ومساعدتك في تلبية متطلبات السعودية

الزكاة و الضرائب و المعاملات المحاسبية

سنساعدك في تسجيل شركتك لدى الهيئة العامة للزكاه والضريبة والجمارك ونضمن امتثال عملك لجميع قوانين ولوائح الضرائب

خطوات إنهاء

الخدمة

التخطيط

فتح حساب بنكي

التأسيس

المتابعة و التحسين

كيف نستطيع أن نساعدك؟

شركةٌ استشاريّةٌ تأسّست عام ٢٠٠٨ في مجال خدمات الأعمال والدّعم المباشر لقطاع الأعمال، وتقدم توجيهاتٍ وحلولاً متكاملةً وسريعةً لجميع مشاكل المؤسّسات والشّركات.

الوقت المتوقع لإنجاز الطلب يومي عمل من تاريخ الاستلام وذلك عند اكتمال المستندات المطلوبة، وفي حال حدوث تأخير لدى الجهات المعنية سيتم إشعار العميل بذلك.

تقدم إتمام للخدمات مجموعةً كبيرةً من الخدمات تصل إلى أكثر من 500 خدمةٍ التي تحتاجها المنشآت داخل المملكة العربيّة السّعودية؛ سواء عبر فريقها أو عبر الشّراكة مع شركاء إتمام، حيث تمتلك فريق عملٍ وشركاء مؤهّلين لإنجاز الخدمات بدقّةٍ عاليةٍ وفي وقتٍ يسير. ومن هذه الخدمات: -خدمات المستثمرين. -خدمات الزّكاة والضّريبة. -خدمات التّدريب والتّأهيل. -تسجيل العلامات التّجاريّة. -نقل ملكيّة المنشآت وتصفيتها. -تحويل الكيانات القانونية للمنشآت. -خدمات التّأمين التعاوني للمنشآت. -خدمة استشارات الأعمال والقانون. -خدمات التّصميم والتّسويق الإلكترونيّ. -الخدمات القانونيّة (التّمثيل القضائيّ للمنشآت). -استخراج السّجلّات التّجارية والتّراخيص للمنشآت. -خدمات إتمام لإدارة الرّواتب (نظام حماية الأجور). -تأسيس الشّركات والمؤسّسات بمختلف أنواعها. -إدارة الخدمات الإلكترونيّة للمنشآت (باقات إتمام). -خدمات الدّعم المباشر وإيجاد حلّ لإشكاليّات المنشآت لدى المنصّات الحكومية.

نعم يمكن تقسيط مبلغ الاشتراك للباقة البلاتينية فقط.

نعم، تقوم إتمام بتقديم جميع الخدمات الخاصة بالشركات المختلطة والأجنبية وجميع خدمات وزارة الاستثمار.

خدمات العقود تشمل المراجعات للجهات الحكومية وتشمل إدارة خدمات الجهات الحكومية للعميل بينما الباقات حسب الباقة المختارة ولا تشمل المراجعات الحكومية إنما إدارة خدمات إلكترونية فقط.

يتم الرد على استفسارات العملاء خلال أوقات الدوام الرسمية من الساعة (8) صباحاً ولغاية الساعة (5) مساءً.

نعم، حيث تملك إتمام فرقاً مؤهّلة وأنظمة تقنيةٍ متطوّرةٍ لإدارة ذلك.

لا، بل يتم تقديم خدمات الباقة لسجل واحد للعميل أثناء فترة الاشتراك.

نعم تشرفت إتمام للخدمات خلال الفترة الماضية بالتوقيع مع الكثير من الشركات عقود خدمات سنوية لإدارة الخدمات الإلكترونية للمنصات الحكومية وتخضع هذه العقود للشروط والأحكام.

يمكن للمشترك اختيار وقت تفعيل الاشتراك اما بتفعيل الاشتراك فورا بعد سداد مبلغ الاشتراك او في اليوم التالي من تاريخ السداد ويكون الاشتراك فعال لمدة عام ميلادي.

يمكن تقديم الخدمة للمشترك في الحالات الطارئة فقط.

يتمّ تقديم جميع الخدمات للعملاء عن بعد أو بزيارة مقرّات الشّركة في الرّياض والخبر ومحايل عسير.

تتحمل إتمام مسؤولية الوثائق الحكومية للمشتركين خلال فترة الاشتراك للمنشأة.

نعم يمكن طلبها وسيتم تحويلها للقسم المختص كخدمة منفردة.

نظام يهدف إلى تمكين أصحاب الأعمال للمنشآت الصغيرة والمتوسطة من تنظيم أوضاعهم لجميع الخدمات الإلكترونية لكافة الوزارات الحكومية، مع مراعاة حقوق المشترك بالاطلاع الكامل على كل إجراء يتم العمل عليه من قبل موظفي العقود والباقات.

المستفيدون من الخدمة (المؤسسات، الشركات) وللمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل عبر الرقم الموحد : 920022444

يمكنك تفعيل الاشتراك في باقات الخدمات عبر الموقع الإلكتروني دون الحاجة لزيارة مقر الشركة أو أحد فروعها.

نعم. حسب سياسية الإلغاء في العقد المبرم مع إتمام مزود الخدمة.

بعد تقديم طلبك ستنضم الى قائمة الانتظار الخاصة بنا. بعد يوم عمل سيقوم فريق إتمام بالاتصال بك بخصوص حالة الطلب.

منصة إتمام منصة أمنة وتتمتع بسرية تامة وتعمل على المحافظة على خصوصية الأوراق الثبوتية للعميل.

تقديم الطلبات يكون إلكتروني من خلال المنصة ويمكن للمستفيدين زيارة المقر الرئيسي لشركة إتمام أو أحد فروعها.

نعم يمكن إضافة موظف بعد سداد الرسوم حسب نوعية اشتراك باقة العميل.

نعم، يمكن وذلك حسب رغبة صاحب المنشأة يمكن تفويض مستخدم آخر خلال فترة الاشتراك.

نعم، تطبق الشروط والاحكام

الاشتراك في باقات إتمام سنوي فقط.

لا، يسري الاشتراك للمدة المتبقية من الباقة.