اطلب خدمة
[email protected] 0554799222
February 20, 2025 - بواسطة سلطان القحطانى

كيفية الاطلاع وطباعة شهادة التزام بحماية الاجور إلكترونيًا بالسعودية

تدير منشأة وتبحث عن أفضل طريقة لاصدار شهادة الالتزام بحماية الاجور؟

يُعد برنامج حماية الاجور من أهم الأنظمة التي أطلقتها وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية من أجل متابعة عمليات دفع الاجور في القطاع الخاص، ولذا أصبح امتلاك شهادة الالتزام من أهم الشروط الأساسية لبعض التعاملات الرسمية، ولذا من المهم معرفة خطوات اصدار شهادة التزام بحماية الاجور وكيفية طباعتها.


مسير رواتب الموظفين في نظام حماية الاجور

برنامج حماية الاجور يتيح امكانية رصد عمليات صرف الرواتب لجميع الموظفين والموظفات في مؤسسات القطاع الخاص، سواء كانوا سعوديين أو وافدين وذلك بغض النظر عن حجم هذه المنشأة، ويهدف هذا النظام إلى:


1- إنشاء قاعدة بيانات شاملة ومحدثة، وتحتوى على كافة المعلومات المتعلقة بعملية دفع الأجور في هذا القطاع.

2- تقييم مدى التزام هذه المنشآت بمختلف أنواعها بالالتزام بعمليات صرف الأجور في معادها.


كيفية الاطلاع على شهادة الالتزام بحماية الاجور؟

صفحة شهادة الالتزام بحماية الاجور الخاصة بمنشأتك تضم كافة التفاصيل المتعلقة بالشهادة من تاريخ الإصدار والانتهاء، وإمكانية العرض، وسجل طلبات الإصدار السابقة، و يمكنك الاطلاع عليها والتحقق منها بسهولة عبر منصة قوى من خلال اتباعع بعض الخطوات البسيطة، وهم : 

1- قم بتسجيل الدخول إلى حسابك على منصة "قوى".


2- اضغط على المنشأة الخاصة بك.

3- قم بالذهاب إلى معلومات المنشأة.

4- بعد ذلك انتقل إلى قسم "الشهادات".

5- أنقر على أمر "اذهب للشهادات".

6- اضغط بعد ذلك على عرض التفاصيل وستظهر لك كافة التفاصيل الخاصة بالشهادة. 


كيفية طباعة شهادة الالتزام بحماية الأجور؟

لطباعة شهادة حماية الاجور عبر منصة قوى للأعمال، اتبع الآتي:

1- قم بتسجيل الدخول إلى حسابك على المنصة.

2- حدد المنشأة التي تود الوصول إليها.

3- انقر على معلومات المنشأة.

4- ومن ثم الشهادات.

5- اضفط عرض التفاصيل.

6- بعد ذلك سيتم إعادة توجيهك إلى صفحة التفاصيل.

7- قم باختيار أمر "طباعة" الموجود في يسار الصفحة من أعلى. 


وفي حالة كنت تريد تحميل الشهادة اتبع نفس الخطوات ولكن اختر أمر تحميل الموجود في أعلى يسار صفحة التفاصيل الخاصة بالشهادة.


مميزات الاستعانة بشركة إتمام من أجل اصدار شهادة الالتزام

الاستعانة بشركة إتمام من أجل إصدار شهادة الالتزام بحماية الاجور يوفر لك العديد من المزايا التي تضمن السرعة والكفاءة، ومن أبرزها:

1- توفير كافة الحلول المتكاملة من أجل اصدار الشهادة بكل مرونة وسلاسة.

2- ضمان الامتثال الكامل لكافة اللوائح والأنظمة مما يقلل من احتماليه رفض الطلب أو الوقوع في أي غرامات.

3- القيام بإعداد كافة المستندات والأوراق المطلوبة بدقة.

4- تقديم كافة الاستشارات والنصائح من أجل ضمان الامتثال للنظام، وتوفير الدعم الفني المتواصل من أجل التأكد أن جميع المتطلبات متحققة.


 احصل الآن على شهادة الالتزام بنظام حماية الاجور بكل سهولة وبدون أي تعقيدات مع  "إتمام"، دعنا نساعدك في ضمان امتثالك للنظام بأعلى كفاءة!


أهم الأسئلة الشائعة عن طباعة شهادة التزام بحماية الاجور إلكترونيًا

1-كيفية رفع ملاحظة حماية الأجور؟

لرفع الملاحظة أو المخالفة من ملف حماية الأجور الخاص بمنشأتك تسستطيع القيام بتقديم تبرير لهذه الملاحظة عبر منصة مدد.


2- هل يمكن للمنشأة القيام بتقديم تبريرات في حال وجود مخالفات في ملف الحماية؟

بالطبع، يستطيع صاحب المنشأة أو المفوض نيابة عنه في القيام بتقديم تبريرات للمخالفات التي تم رصدها، ويتم إرسال هذه التبريرات للموظفين وبإمكانهم قبولها أو رفضها.


اتصل بنا الان  لإصدار شهادة الالتزام بحماية الاجور بسرعة وسهولة , ورفع المرتبات , وإنجاز كافة الإجراءات الخاصة بمنصة مدد 

اتصل الأن : 0554799222

واتساب     :  0533030283

يسعدنا أن نكون جزءاً من نجاحكم