اطلب خدمة
January 27, 2025 - بواسطة سلطان القحطانى

نظام مدد ادارة الرواتب و الخدمات التي تقدمها منصة مدد

تعد منصة مدد لادارة الرواتب من أبرز المنصات الحكومية بالسعودية، وهي الوجهة الرسمية لبرنامج "حماية الأجور" الذي أطلق من قبل وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، وتهدف هذه المنصة إلى تمكين المنشآت من توثيق عملية دفع الاجور وتقديم كافة الحلول الرقمية المتكاملة من أجل تسهيل العمليات الإدارية والمالية للمؤسسات، وفيما يلي نتعرف أكثر على مدد ادارة الرواتب وودور شركة إتمام في دعم المنشآت.


الغرض الأساسي من نظام مدد ادارة الرواتب

يعد نظام مدد لادارة الرواتب من أهم الأدوات التقنية المبتكرة التي تهدف إلى:

1- ضمان حماية حقوق العاملين وذلك من خلال توثيق وتحويل الرواتب بطرق نظامية وشفافة.

2- تسهيل العمليات المالية وذلك عن طريق تبيسط إدارة الرواتب عبر منصة واحدة، مما أدى إى تقليل الجهد والوقت لأصحاب العمل.

3- مساعدة المنشآت على تحقيق الالتزام والامتثال لبرنامج حماية الأجور.

4- تعزيز الشفافية وضمان وضوح العمليات للمنشآت والموظفين عن طريق إنشاء سجل إلكتروني خاص بكل معاملة.

5- توفير الدعم للمنشآت الصغيرة والمتوسطة عن طريق توفير حلول ميسرة لهذه الفئات لتسهيل عملية إدارة الرواتب والامتثال للأنظمة والقوانين.


مميزات استخدام نظام مدد ادارة الرواتب

يتمتع نظام مدد لادارة الرواتب بالعديد من المميزات ومن أبرزها:

التوافق مع نظام حماية الأجور

حيث أن منصة مدد تتكامل مباشرة مع نظام حماية الأجور السعودي، الذي يضمن لها الامتثال الكامل لتقارير الأجور الشهرية.

تحسين الكفاءة

يعمل على تحسين الكفاءة بفاعلية وذلك من خلال توفير واجهات سهلة الاستخدام وأدوات متطورة تعمل على تسهيل عملية حساب الرواتب، الخصومات، والاستقطاعات.

أمان البيانات

يوفر النظام الحماية المتكاملة والأمان وذلك لأنه يعتمد على معايير أمان متقدمة من أجل ضمان حماية بيانات الشركات وموظفيها.

توفير الوقت والجهد

حيث يقوم بكافة العمليات المتعلقة بإدارة الرواتب مما يعمل على تقليل الحاجة إلى أية إجراءات يدوية مطلوبة، وأيضا التسهيل من عملية إعداد الرواتب وجدولتها شهريا بطرق سلسة.

حماية حقوق العاملين

ضمان حماية حقوق العاملين وذلك من خلال القيام بصرف الرواتب في مواعيدها المحددة، مما يعزز من الثقة بين صاحب العمل والموظف من خلال التزام المنشأة بكافة واجباتها المالية.

تقليل نسبة الأخطاء 

استخدام مدد ادارة الرواتب يعمل بشكل أساسي على تقليل احتمالية الأخطاء الناتجة عن العمليات اليدوية أو إدخال البيانات، وتقوم أيضا بالمراجعة الفورية للعمليات عبر الأنظمة الإلكترونية.


الخدمات التي تقدمها منصة مدد

تقوم منصة مدد بتقديم العديد من الخدمات ومن أبرزها:

1- خدمة حماية الأجور الذي أطلقته وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.

2- توثيق العقود ورفع وتحديث المعلومات الخاصة بعقود العاملين في القطاع الخاص.

3- كل ما يتعلق بإدارة الرواتب بداية من الاعداد إلى الدفع.

4- بعض الخدمات المتعلقة بالمنشآت الصغيرة والمتوسطة وتحديث بياناتهم آليا.


دورشركة إتمام في دعم المنشآت مع نظام مدد

شركة إتمام شريكك المثالي لتحقيق الامتثال الكامل لأنظمة حماية الأجور وإدارة الرواتب بكفاءة وفعالية، وذلك من خلال حلولنا المبتكرة التي تساعد منشأتك على تبسيط عمليات الرواتب وربط بياناتك بمنصة مدد بسلاسة، مع توفير استشارات متخصصة لتحسين الكفاءة وضمان الالتزام التام بمعايير برنامج حماية الأجور.


بفضل فريقنا المتخصص وخبرتنا الواسعة، نقدم خدمات مخصصة تلبي احتياجات المنشآت الصغيرة والمتوسطة وحتى الكبيرة، مما يضمن لك توفير الوقت والجهد وتقليل الأخطاء المالية والإدارية.


لا تنتظر أكثر! دع فريقنا في إتمام يساعدك على تفعيل نظام مدد باحترافية وبدون تعقيد. اتصل بنا الآن لتبدأ رحلتك نحو إدارة رواتب أكثر سهولة وأمانًا."


أهم الأسئلة الشائعة عن مدد ادارة الرواتب 

1- كم رسوم الاشتراك في منصة مدد؟

تعمل منصة مدد على تقديم باقتين لادارة الرواتب، الأساسية وهي مجانية تعمل على توفير كافة بيانات الموظفين وتحديثها، وباقة ممتازة برسوم سنوية تتمتع ببعض المزايا الإضافية كالربط الآلي مع البنوك ونظام حماية الأجور وغيرها، وتعتمد الرسوم وتختلف باختلاف عدد العاملين بالمنشأة.


2- هل مدد ادارة الرواتب لمتاحة جميع الشركات؟

بالطبع، مدد ادارة الرواتب متاحة لجميع الشركات العاملة في المملكة العربية السعودية، بغض النظر عن حجمها أو عدد الموظفين فيها، وسواء كنت تدير شركة صغيرة تحتوي على عدد قليل من الموظفين أو مؤسسة كبيرة تضم مئات الموظفين، يمكنك الاستفادة من خدمات نظام مدد لتسهيل إدارة الرواتب وحماية الأجور.


اتصل بنا الأن لمزيد من التفاصيل

0554799222 



يسعدنا أن نكون جزءاً من نجاحكم